منوعات

فلم السرعة والغضب الموسم التاسع هوبز و شو مراجعة كاملة للفلم

سريع وغاضب : هوبز وشو  فيلم الاثارة والأكشن ، الفيلم من إخراج ديفيد ليتش وكتبه كريس مورغان و درو بيرس ، من قصة كتبها مورغان. إنه جزء من سلسلة السرعة والغضب الذي تم تعيينه بين أحداث   .

الفيلم يرى دواين جونسون و جيسون ستاثام اقتص دورهم من سلسلة الرئيسية على النحو لوك هوبز وديكارد شو على التوالي، وأيضا النجوم إدريس إلبا ، فانيسا كيربي ،إيزا غونزاليس ، كليف كورتيس ، و هيلين ميرين . تتبع المؤامرة الاقتران غير المحتمل بين الشخصيات الفخارية حيث يتعاونون مع أخت شو (كيربي) لمحاربة إرهابي محسّن إلكترونيًا (إلبا) يهدد العالم بفيروس قاتل.

قال نجم المسلسل والمنتج فين ديزل لأول مرة في عام 2015 أن العناصر العرضية المحتملة كانت في مرحلة التطوير المبكر ، وتم الإعلان رسميًا عن هوبز وشو في أكتوبر 2017. وقع ليتش للتوجيه في أبريل 2018 ، وانضم كل من كيربي وإلبا إلى فريق التمثيل في يوليو. . بدأ تصوير الفيلم في شهر سبتمبر واستمرت خلال يناير 2019، مع الأخذ في الغالب مكان في لندن و غلاسكو .

تم عرض هوبز و شو لأول مرة في مسرح دولبي في هوليوود في 13 يوليو 2019 ، وتم إصداره في الولايات المتحدة في 2 أغسطس 2019 ، وحقق أكثر من 759 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. الإجماع الحاسم على الطماطم الفاسدة  يقول إنها “تحصل على أميال جيدة من نجومها المتطابقة جيدًا وتسلسلات الحركة الرائعة”.

تم عرض الفيلم لأول مرة في مسرح دولبي في منطقة هوليوود في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا في 13 يوليو 2019. تم عرض الفيلم في الولايات المتحدة في 2 أغسطس 2019 ،  بعد نقله من موقعه. التاريخ السابق 26 يوليو 2019.  بدأ الفيلم في الظهور الدولي في 31 يوليو 2019 ، وصدر في الصين في 23 أغسطس 2019. الإصدار في 2D ، دولبي سينما ، و إماكس . كان من المقرر في الأصل إصدار تحويل ريال تلاتي الأبعاد للفيلم ولكن تم إلغاؤه لاحقًا. ومع ذلك ، تم إجراء التحويل المخطط بواسطة سيترو دي.

في نوفمبر 2019 ، أكد المنتج حيرام غارسيا أن جميع المبدعين المعنيين لديهم نوايا في تطوير تكملة ، مع استمرار المحادثات بشأن المشروع. بحلول مارس 2020 ، أكد جونسون أن هناك تكملة قيد التطوير ، على الرغم من عدم تعيين كاتب السيناريو والمخرج بعد. في وقت لاحق من ذلك الشهر ، أعلن أنه تم تعيين كريس مورغان ككاتب سيناريو ، مع كتابة العديد من الشخصيات الجديدة في التكملة. الإنتاج قيد التطوير مع شركة سيفن باكس برودكسيو التي تشارك في إنتاج الفيلم مع عودة جونسون وهيرام غارسيا إلى مناصبهم كمنتجين.

تستطيع تحميل جميع أجزاء أفلام  Fast & Furious او السرعة و الغضب على موقع اكوام عبر الرابط التالي موقع اكوام

 

السابق
تحميل برنامج ProgDVB للكروت الفضائية |
التالي
اقبال كبير على السياحة في انطاليا 2020 على الرغم من كورونا

اترك تعليقاً