حول العالم

مطار اسطنبول: التجهيزات الشتوية | السياحية

قام السيد حسين كسكين المدير العام للمؤسسة العامة التركية لتشغيل المطارات بزيارة إلى مطار اسطنبول، قام من خلالها بالإشراف والرقابة على أعمال الاستعدادات التي قامت بها الشركة المشغلة لمطار اسطنبول الجديد İGA لفصل الشتاء، ومن أهمها التطبيقات المستخدمة في إزالة الثلوج من ساحات الطيران، وطرق السيارات في المطار وحوله.

مطار اسطنبول على استعداد تام لاستقبال الشتاء

التحضيرات التي بدأت بها الشركة المشغلة لمطار اسطنبول الثالث İGA منذ شهر سبتمبر/ أيلول للعام الجاري 2019 تضمنت الأدوات الواقية من العواصف، وآليات ومعدات إزالة الثلوج وغيرها. بهدف عدم إعاقة عمليات الطيران، وعدم تأخير رحلات المسافرين، وإنجازها على الوجه الأتم حتى في أقسى أيام الشتاء.

مطار اسطنبول الجديد

حيث تم تزويد المطار الدولي إسطنبول بـ ما يزيد عن 129 عربة مزودة بآلات لإزالة الثلوج، منها 45 عربة مخصصة للعمل في طرق السيارات، وأماكن ركن الطائرات.  
وفي إطار الاستعدادات التي هدفت إلى عدم تأثير الظروف الجوية الصعبة المحتملة في فصل الشتاء، على حركة الملاحة الجوية من وإلى واحد من أكبر المطارات في العالم.

مطار اسطنبول الثالث

دعم التجهيزات في مطار إسطنبول شتاءً

وتم تدريب ما يزيد عن 350 عاملاً في مطار إسطنبول الدولي، للتعامل مع الظروف الجوية المحتملة، في كافة مجالات العمل في المطار. ووضع خطة العمل لهم في إطار الدراسات التي وضعتها الأرصاد الجوية في منطقة المطار، وفي مدينة إسطنبول في شتاء العام 2020.

 

©

المصدر: أملاكتا صون دقيقة

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

اقرأ ايضاً  عدد السياح في تركيا 2018 يرتفع 23%
السابق
أشهر الأطعمة في المطبخ التركي
التالي
السياحة في انطاليا: تسجيل أرقام جديدة

اترك تعليقاً