حول العالم

كبسولات النوم في مطار اسطنبول : رفاهية مطلقة

كبسولات النوم في مطار اسطنبول هي الحل المثالي لمن أراد السفر الطويل، فإذا كنت تخطط للتوقف للراحة والاسترخاء في المطار لليلة أو لبضع ساعات، فيمكنك الحصول على قسط وفير من النوم في مطار اسطنبول الدولي، وتجد خيارات عديدة تناسب وقتك وميزانيتك، من كبسولات النوم الصغيرة والمريحة في مطار اسطنبول الثالث.

كبسولات للنوم في مطار اسطنبول

قامت إدارة مطار اسطنبول الدولي بوضع كبسولات للنوم في مطار اسطنبول للتخفيف من ثقل السفر للمسافرين الذين يسافرون على شكل ترانزيت، وهبوط مؤقت بانتظار الرحلة القادمة لهم في مطار اسطنبول الثالث، وهي طريقة جديدة تتيح للمسافر استغلال هذه الساعات الطويلة في النوم المريح، في مكان آمن بعيداً عن عيون الناس، وهو مكان مزود بجميع احتياجات المسافر اللازمة لراحته أو إنهاء أعماله، بالإضافة إلى الخصوصية بدلاً من أن ينام جالساً على مقعد في صالة المطار.

كبسولات النوم في مطار اسطنبول قد تم تصميمها، لتثبت في مواقع بعيدة عن الصخب والضجيج في المطار، حيث بدت مقبولة جداً بعد تطبيقها في كثير من المطارات العالمية، وخاصة في إنكلترا وأمريكا وروسيا والصين، ويستطيع المسافر أن يجد فيها راحته خاصة عند انتظاره مواعيد الطيران في التنقلات الجوية في الطائرات.

ويمكن للركاب الذين يرغبون في الحصول على قسط من الراحة أن يستأجروا هذه الكبسولات، ومن ثم الحصول على منطقة خاصة بهم، للاسترخاء والنوم بهدوء بداخلها، إلى حين وصول موعد طائرته الثانية.

مميزات كبسولات النوم في مطار اسطنبول

لم تكتف إدارة مطار اسطنبول بتوفير تلك الكبسولات من أجل راحة المسافر المتعب، بل كان حريصاً جداً على رفاهيته المطلقة أيضاً، فصممت صالة لكبينات النوم الجديدة على الطراز الاسكندنافي، التي تجمع للمسافر بين الراحة والأناقة، وهي تشمل 25 كبينة نوم عصرية فائقة الحداثة، ومصممة على شكل أكواخ الأسكيمو.

كبينات النوم في مطار اسطنبول

بالإضافة إلى أن كبينات النوم في مطار اسطنبول مجهزة بأسرة قابلة للطي والسحب، ومعدة لتغيير الأغطية الخاصة بشكل أوتوماتيكي بعد كل مسافر، وتتميز كذلك بتوفر انترنت مجاني، وذات سرعة عالية جداً، بالإضافة إلى مصابيح الإنارة ومكيف الهواء، وأجهزة تنقية الهواء التي تعمل على تصفية الجو العام للكبين.

كبينات النوم في مطار اسطنبول

ولم تنس إدارة المطار حقائب المسافرين، حيث جعلت ضمن الكبسولات مساحات مخصصة لوضع الأمتعة الشخصية، ومقابس الطاقة التي يقوم المسافر من خلالها بشحن الهاتف المحمول أو جهاز الحاسوب الشخصي، الأمر الذي يجعل من هذه الكبسولات واحة للراحة والاسترخاء.

وتتوفر كبسولات النوم في مطار اسطنبول بـأحجام متفاوتة، بتكلفة 9 يورو للساعة الواحدة، ويتم الدفع بواسطة بطاقات شحن إلكترونية، بمعنى أنك تشتري بطاقة مخصصة لنصف ساعة أو ساعة أو ساعتين أو أكثر من المطار، وستفتح الكبينة الباب في حالة وضع البطاقة في مكانها المخصص لها.

©

 

اقرأ ايضاً  شاطئ بيوك جكمجة، رونق خاص من الجمال في اسطنبول الأوروبية

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

السابق
السياحة في تركيا2019 – أنطاليا وكابادوكيا في الصدارة بأرقام قياسية
التالي
أرض الأساطير في أنطاليا: ترفيه بلا حدود

اترك تعليقاً