حول العالم

أرض الأساطير في أنطاليا: ترفيه بلا حدود

أرض الأساطير في أنطاليا أو كما يعرف The Land of Legends Theme Park مدينة ترفيهية لا حدود للمتعة والترفيه فيها!!! تضم في جنباتها مراكز التسوق التي تحوي أشهر الماركات العالمية، والأحواض المائية التي تضم آلاف الأحياء البحرية، إضافة إلى مدينة الملاهي الترفيهية حيث التشويق الذي لا نهاية له… 

أرض الأساطير انطاليا

تعتبر أرض الأساطير في أنطاليا من أبرز معالم السياحة في أنطاليا، ويمتد على مساحة تصل إلى 639 ألف متر مربع في مدينة أنطاليا، وقد تم افتتاحه في العام 2016، ويضم أرض الأساطير أنطاليا مختلف المرافق الترفيهية وخدمات الضيافة الفاخرة، وفندقاً 5 نجوم مصمماً للأطفال خصوصاً، ومرافق ترفيهية لا يوجد لها مثيل على مستوى العالم.

ويشكل أرض الأساطير في أنطاليا إضافة إلى حديقتها الخيالية ومدينتها المائية مركزاً ترفيهياً متكاملاً، واستطاعت أن تكون الوجهة الأولى في مدينة أنطاليا استقبالاً للسياح.

أرض الأساطير

أرض الأساطير في أنطاليا : حديقة المغامرات

في حديقة المغامرات التي تدعى تيما بارك تنتظرك الإثارة المستمرة والمتعة الكبيرة، بوجود 20 وحدة ترفيهية وأكثر من 40 منزلقاً مائياً؛ وتستطيع في فصل الصيف خاصة خوض الألعاب المائية، لتجد نفسك وجهاً لوجه أمام الأمواج المتلاطمة، بعد أن يصل ارتفاعك إلى 43 متراً على متن الماء، في مغامرة لا يمكن أن تنسى فيها المعاني الترفيهية الأسطورية في تيما بارك.

كما تعتبر أرض الأساطير في أنطاليا مرتعاً للأساطير والغابات المسحورة والمغامرات، حيث إنها تحتوي على مدينة مائية اسمها “أكوا وورلد” والتي تضم أكثر من 70 لعبة مائية، إضافة إلى عروض الدلافين التي تحمل في طياتها كثيراً من التشويق، ويتسنى للسائح أن يقوم برحلات السفاري تحت الماء، والغوص مع الحيوانات البحرية، أو القيام بجولة ممتعة على أحد القوارب في النهر.

في ارض الاساطير تركيا المنتزه الذي يعد الأضخم في القارة الأوروبية، تستطيع أن تمتع ناظريك بالصورة الساحرة لعروض نافورة المياه عند سقوط الضوء عليها، وتطرب أذنك لأنغام الموسيقى المتناغمة مع نافورة المياه، وتطوف القوارب الصغيرة حول النافورة لترسم لوحة فنية جذابة تأخذ بالعقول.
اقرأ : الأماكن السياحية في انطاليا 2020

أرض الأساطير في أنطاليا يجمع لكم بين الترفيه والطبيعة والمغامرة في مكان واحد، ويتضمن عروضاً لقوارب موسيقية، ونوافير تعمل على أنغام الموسيقى، وألعاب بهلوانية، وحفلات غنائية في كل ليلة.

وما إن دخلت أكثر وغصت في أعماق أرض الأساطير حتى تلوح بالأفق محمية الحيوانات البرية، التي تضم أعداداً هائلة من الحيوانات والطيور، مما يضفي على المكان المتعة والتشويق.

ويتوفر في أرض الأساطير السينما ذات الأبعاد الرباعية التي تعرف بـ K5، حيث تشاهد فيلماً بمؤثرات صوتية وطبيعية من تأثيرات الفيلم، تجعلك تشعر بأنك بطل هذا الفيلم، فهذه السينما تعد حقاً تجربة حقيقية، ننصح بها كل من يزور أرض الأساطير في انطاليا.

أرض الأساطير في أنطاليا: شارع التسوق

يوفر لكم متجر Land of Legends Store الذي يمتلئ بخيارات واسعة من الهدايا التذكارية، ويعد هذا المتجر أحد المتاجر الخاصة التي يمكنك زيارتها في شارع التسوق في أنطاليا، بهندسته المعمارية الفريدة المصحوبة بقناة رائعة، يمكنك من خلالها ركوب القارب، ليمكنك الوصول إلى شارع التسوق مع أحبائك واكتشاف الأساطير الخاصة بك!

يضم شارع التسوق المتواجد في أرض الأساطير في أنطاليا كثيراً من الخدمات والمرافق، فمن مطعم مذهل تحت الماء، وشاطئ جذاب، إلى غرف وأجنحة فاخرة ملائمة للعائلات، ومزودة بوسائل الراحة الحديثة، إضافة إلى كافة وسائل الترفيه التي يحتاجها الأطفال، ليستمتعوا بالأنشطة الترفيهية العديدة.

من التسوق إلى مستحضرات التجميل، من الألعاب إلى الكتب، من الإلكترونيات إلى الصحة، جميع المتاجر التي تحتاجها في شارع التسوق Shopping Avenue تضمن لكم متعة التسوق والراحة والترفيه جنباً إلى جنب مع أكثر ماركات الأزياء شهرة في العالم، إضافة إلى المطاعم ذات الأجواء الأسطورية التي تقدم أفضل المأكولات الشهية وبأسعار مناسبة للجميع.

شارع التسوق أنطاليا

أرض الأساطير في أنطاليا: فندق سوينو ديلوكس بيليك

 تضم أرض الأساطير في أنطاليا خدمات الضيافة الفاخرة في فندق سوينو ديلوكس بيليك ذات 5 نجوم، وقد تم تصميمه بديكورات خارقة الجمال وبشكل يلائم ويجذب الأطفال، ويناسب أفراد العائلة كلها، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية التي لا مثيل لها على مستوى العالم.

ويتواجد في هذا الفندق نادي صحي عالمي، ومركز للياقة البدنية، ومجموعة من الماركات العالمية، مما جعله الملاذ الأهم في أنطاليا، والأكثر جذباً للسياح لينعموا بقضاء أجمل العطلات في هذا الصرح الهائل، باختصار يعتبر أرض الأساطير أنطاليا مكاناً مثالياً للعائلات التي تبحث عن عطلة شاملة الخدمات.

أرض الأساطير أنطاليا

©

المصدر:  أرض الأساطير

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

اقرأ ايضاً  فندق هيلتون مول اوف اسطنبول في الخدمة صيف 2020
السابق
كبسولات النوم في مطار اسطنبول : رفاهية مطلقة
التالي
فياسي: عالم كبير من الترفيه والتسوق

اترك تعليقاً